منهجيتنا
اﺳﱰاﺗﻴﺠﻴﺔ ﺣﻞ اﳌﺸﻜﻼت
نتبنى نهجا مبتكرا في تطوير تطبيقات وحلول رقمية للتغلب على التحديات الواقعية.
استراتيجية الاتصال
نعزز قدرة الشركات على إقامة جسور التواصل مع عملائها, وذلك من خلال تطوير استراتيجيات تواصل فعّالة تهدف إلى بناء علاقات متينة وطويلة الأمد.
استراتيجية خلق الفرص
نسعى إلى فتح آفاق جديدة وتوفير فرص نوعية للشركات والأفراد.
استراتيجية النمو
نلتزم بدعم الشركات في رحلتها نحو التوسع والنمو, ونوفر لها الأدوات والموارد اللازمة لتحقيق إمكاناتها الكاملة وتعظيم إنتاجيتها.
استراتيجية التأثير
نحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع والعالم من خلال عملنا, وذلك بتطوير حلول مستدامة ومسؤولة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
نبذة عن بريلينت
ﺑﺮﻳﻠﻴﻨﺖ ﻫﻲ ﴍﻛﺔ راﺋﺪة ﰲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﳌﻨﺘﺠﺎت واﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﺬﻛﻴﺔ ﰲ اﻟﴩق اﻷوﺳﻂ, مع مجموعة من العلامات التجارية التي تشمل SMART و Link Promo و ESPARK و Seven Scents و Naam.
كلمة مجلس الإدارة
منذ اللحظات الأولى لتأسيسنا، كنا حريصين كل الحرص على تحقيق السبق والريادة، وإثراء السوق السعودية بمنتجات استثنائية تحولت إلى شركات مستقلة تسير في ركب النجاح تحت إشرافنا وباستفادة من خبراتنا الواسعة. نفخر بأننا كنا وما زلنا جزءاً لا يتجزأ من تحقيق رؤية المملكة 2030، ونعتبر ذلك وساماً على صدورنا.
خطواتنا
2024
إطلاق Naam
مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات.
2022
إطلاق Seven Scents
مجموعة من العطور الفاخرة.
2021
إطلاق ESPARK
وكالة تسويق رقمي.
2018
إطلاق Promo Link
منصة للشركات لإنشاء وإدارة الحملات الترويجية
2016
إطلاق SMART
مجموعة من منتجات المنازل الذكية